بنسبة ٩٧% من أصوات الدائنين الموافقة على تسوية ديون 《شركة مصانع الأسمنت الأردنيّة》 وعلى إعادة التنظيم والهيكلة الإداريّة      |   سامسونج تقود الابتكار الصحي الشامل مع ساعات جالكسي Watch5 و  Watch5 Pro   |   سامسونج تعلن عن طرح جالكسي Z Flip4 و Z Fold4 الأكثر تنوعاً لتغيير طريقة تفاعلنا مع الهواتف الذكية   |   مؤسسة الضمان تدعو جمهورها إلى تحميل وتحديث تطبيقها على الهواتف الذكية لتصلهم كافة أخبارها ونشاطاتها عبر خدمة الاشعارات   |   صفوة الإسلامي الراعي البلاتيني لمؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني   |   بالتعاون مع مديرية الأمن العام ... ندوة في عمان الأهلية حول السلامة المرورية   |   《زين》 تنضم إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لممارسات الأعمال المسؤولة     |   إلى متى سيبقى الفنّان الأردني خارج مظلة الضمان..؟   |   كارفورالأردن اختتمت بطولة كارفور الأولى لكرة القدم     |   الإعلام الرقمي وخاصرته الضعيفة   |   التحوّل الرقمي... علامة فارقة في إنجازات أورنج الأردن     |   كيا الأردن تطرح كيا نيرو هايبرد 2023 في السوق الأردنية   |   ميناء حاويات العقبة تعلن استراتيجيتها للتخلص من الإنبعاثات الكربونية بحلول عام 2040   |   زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية الأردني الأول FinConJo 2022))   |   《سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي》 ترعى فعاليات مهرجان 《Jordan K-Pop World Festival 2022》   |   صاحبة أول مخيطة في قرى وادي عربة: مشروع 《عزم》 استجاب سريعاً بتقديم خدمة جديدة لسكان خمس قرى كانوا يعانون للحصول عليها.   |   ما نجاعة ربط الحد الأدنى لراتب التقاعد بمتوسط الأجور..!   |   الادعاء يوقف 4 فتيات بقضية شركة التمويل الوهمية في عمان   |   طالبة دكتوراة 《زائرة 》من جامعة كالياري الإيطالية تنهي تدريبها العملي والبحثي في عمان الأهلية   |   على هامش الحديث المتجدّد عن تعديل قانون الضمان..!   |  

  • الرئيسية
  • اقتصاد واستثمار
  • شركة 《جورامكو》 تكشف عن رؤيتها الجديدة وخططها المستقبلية ضمن لقاء صحفي وجولة ميدانية في مرافقها

شركة 《جورامكو》 تكشف عن رؤيتها الجديدة وخططها المستقبلية ضمن لقاء صحفي وجولة ميدانية في مرافقها


شركة 《جورامكو》 تكشف عن رؤيتها الجديدة وخططها المستقبلية ضمن لقاء صحفي وجولة ميدانية في مرافقها

شركة 《جورامكو》 تكشف عن رؤيتها الجديدة وخططها المستقبلية ضمن لقاء صحفي وجولة ميدانية في مرافقها
(عمّان-الأردن، 29 حزيران 2022): كشفت الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو"، التي تعد الذراع الهندسية لشركة دبي لصناعات الطيران، والتي تتخذ من العاصمة الأردنية عمّان مقراً لها، مؤخراً عن رؤيتها ومهمتها الجديدة، فضلاً عن سلوكياتها المستدامة، والتي تمّ تطويرها بما يتماشى مع خطط الشركة المستقبلية للنمو، وذلك أمام نخبة من ممثلي وسائل الإعلام والصحافة الأردنية البارزين، وضمن لقاء صحفي استضافتهم عبره، وتخلله جولة ميدانية في مرافقها الإدارية، وتلك العملياتية حيث تقوم بتقديم خدماتها الفنية المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة، والتي يحتضنها مقرها الكائن في مطار الملكة علياء الدولي. 
وتتمحور رؤية "جورامكو" الجديدة حول تعزيز مكانتها كشركة رائدة مستقلة في قطاع إصلاح وصيانة وتجديد الطائرات التجارية، تقدم خدمات ذات مستوى عالٍ ومتوافقة مع أعلى المعايير العالمية، كما تتسم بالمرونة في العمل، بالإضافة إلى الدقة في التسليم. وتتمثل مهمة الشركة الجديدة في التميز في كل ما تقوم به وتقدمه لعملائها الذين تضعهم في قمة أولوياتها، ولموظفيها، ولجميع الأطراف المعنية بأعمالها، وذلك من خلال ثقافتها ومعاييرها العالية للسلوك المهني والتي تحرص على الارتقاء بها باستمرار.
هذا وقد استعرضت "جورامكو" خلال اللقاء الصحفي خططها المستقبلية التي تسعى من خلالها لتوسيع مرافقها، وزيادة عدد موظفيها الذي يصل حالياً لألف موظف وموظفة، لتتمكن من تلبية الطلب المتزايد في القطاع، فضلاً عن التركيز على أكاديمية "جورامكو" التي تهدف من خلالها لرفد الملتحقين بدوراتها وبرامجها الفنية المتنوعة بالمهارات المتقدمة والجديدة التي يتطلبها الانخراط في قطاع الطيران المتغير والمتطور باستمرار.
وخلال الجولة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة "جورامكو"، فريزر كوري، للإعلاميين بالقول: "بصفتنا من الشركات التي تتمتع بمكانة متقدمة كشركة عالمية مستقلة في مجالنا، وكوننا نُعتبر شريكاً موثوقاً وخياراً مفضلاً لقاعدة عملائنا الواسعة من شركات الطيران، سواء على مستوى المنطقة أو عالمياً، فإننا نسعى جاهدين اتقديم خدمات فنية رفيعة المستوى وأكثر كفاءة. وكجزء من خطط النمو الاستراتيجية الخاصة بنا ولضمان بقائنا دائماً في الصدارة، فإننا نعمل باستمرار على تعزيز وتوسيع القدرات الفنية لموظفينا من خلال ورش العمل المتخصصة التي نعقدها لهم، والتي نهدف عبرها لتطوير قوى عاملة ماهرة وقادرة على العمل بكفاءة وتقديم خدمات بمستوى استثنائي تلبي احتياجات عملائنا وتتفوق على توقعاتهم، من خلال تحدي أنفسهم لتطوير واكتساب سلوكيات مستدامة مثل النزاهة الشخصية، والاهتمام بالتفاصيل، إلى جانب السعي الدائم لتعلم شيء جديد."
ويشار إلى أن هذه الجولة تندرج ضمن سلسلة الجولات الميدانية التي تحرص شركة "جورامكو" على تنظيمها للصحافة والإعلاميين بانتظام، بهدف زيادة معرفتهم حول كل ما يتعلق بالشركة وبمجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية بشكل عام.
-انتهى-
حول "جورامكو":
تعد الشركة الأردنية لصيانة الطائرات المحدودة "جورامكو"، واحدة من الشركات الرائدة التي تقود مسيرة مهنية حافلة مع أكثر من 50 عاماً من الخبرة في مجال صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات التجارية، والتي تخدم قاعدة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط، وأوروبا، وجنوب آسيا، وأفريقيا، وروسيا، فضلاً عن بلدان رابطة الدول المستقلة. وتقدم الشركة خدماتها التي تتراوح ما بين الصيانة والإصلاح والتجديد لطائرات العملاء من طرازات مختلفة تشمل طائرات إيرباص، وبوينغ، وإمبراير. وتمتلك "جورامكو" موقعاً استراتيجياً في المنطقة الجمركية الحرة في مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وتعمل الشركة من مقرها وعبر منشآتها التي تضم 5 هناجر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 17 طائرة. هذا وتعتبر شركة "جورامكو" واحدة من الشركات المرخصة من قبل عدد من المنظمات الدولية بما فيها الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران (EASA)، وإدارة الطيران الفيدرالية الأميركية (FAA)، فضلاً عن هيئة تنظيم الطيران المدني في الأردن (JCARC). ولمعرفة المزيد حول أكاديمية "جورامكو" والبرنامج التدريبي وآلية الانضمام إليه، يرجى زيارة الرابط التالي، أو زيارة أي من قنوات الأكاديمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
ولمزيد من المعلومات حول شركة "جورامكو"، يرجى زيارة الروابط التالية: 
موقع الشركة الإلكتروني: https://www.joramco.com.jo/
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/Joramco
صفحة الفيسبوك لأكاديمية "جورامكو": https://www.facebook.com/Joramco.academy
صفحة الانستغرام: https://instagram.com/joramco.academy?utm_medium=copy_link
صفحة لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/Joramco
صفحة تويتر: https://twitter.com/joramco?lang=en