تهنئة بتخرج زايد الزايد من مدارس Kingston Schools كنجستون في الثانوية العامة لعام 2026   |   نَعْيٌ فاضل   |   آلاف الجماهير بحفل صوت الأردن عمر العبداللات في مدينة دالاس   |   《بيت مال القدس》 تسلم معدات رياضية لنادي جمعية الجالية الإفريقية في القدس   |   جنوب اليمن ورياح الأقليّات   |   رئيس الوفد النيابي الأردني يثمن تاكيد البرلمانات العربية على دعم الوصاية الهاشمية التاريخية على القدس   |   في عامه الثاني والثلاثين.. ولي العهد يقود جيلاً يؤمن بأن المستحيل ليس أردنياً   |   البيت الأردني يواصل فعالياته الترويجية والثقافية ويستقبل الالاف من الجالية الاردنية والزوار الاجانب    |   كيف يتعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات.؟    |   العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة الأردنية   |   هل تفشل مشاريع الشرق الاوسط الجديد   |   Jordan Showcases Its Christian Heritage During Special Event in Arlington, Texas   |   وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة تنظمان فعالية في دالاس تبرز الإرث المسيحي في الأردن   |   وزارة السياحة والآثار تقيم فعالية في تكساس للترويج للحج المسيحي في الأردن   |   البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير.   |   ڤاليو الأردن تبرم شراكة استراتيجية حصرية مع سمارت باي لتعزيز تجربة تسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية مع حلول الدفع المرن   |   بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك   |   حزب الإصلاح: انحسار التوترات الإقليمية وتراجع أسعار النفط يستوجبان تخفيض أسعار المشتقات النفطية في التسعيرة الشهرية المقبلة   |   عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة حتى نهاية عام 2026   |   يوم علمي في جامعة فيلادلفيا يبحث مستقبل التمريض في عصر الذكاء الاصطناعي   |  

  • الرئيسية
  • اخبار محلية
  • العجارمة يوجه رسالة بعد تقديم استقالته من رئاسة ديوان التشريع والراي...هذا نصها !

العجارمة يوجه رسالة بعد تقديم استقالته من رئاسة ديوان التشريع والراي...هذا نصها !


العجارمة يوجه رسالة بعد تقديم استقالته من رئاسة ديوان التشريع والراي...هذا نصها !

 وجه معالي نوفان العجارمة رسالة وذلك بعد تقديم اليوم استقالته من منصبه كرئيس لديوان التشريع والرأي وإحالة نفسه على التقاعد...هذا نصها : في هذه المناسبة، أود أن أتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى أصحاب الدولة الذين تشرفت بالعمل بمعيتهم، دولة الدكتور فايز الطراونة ودولة الدكتور عبدالله النسور ودولة الدكتور هاني الملقي ودولة الدكتور عمر الرزاز، على ما قدموه من دعم ومساندة وتفهم كبير لعملي كرئيس لديوان التشريع والرأي.

وأتقدم أيضاً لزملائي الأعزاء في ديوان التشريع والرأي من أمين عام ومستشارين ومساعدي المستشارين والباحثين القانونيين وكافة الكوادر الإدارية والفنية بخالص الشكر والعرفان على جهودهم الكبيرة والجبارة التي بذلوها رغم شح الإمكانيات وقلة العدد وحجم العمل وضغوطاته. 

أترك الديوان اليوم وهو مؤسسة تعمل ضمن أطر قانونية صارمة، لن تتغير بتغير رئيسها، وكُلي ثقة بأن العمل سوف يستمر بنفس الوتيرة وأعلى منها، بفضل كوادر الديوان المؤهلة والمدربة. 

لقد قمت بواجبي بكل أمانة وإخلاص، وضميري والحمدلله مرتاح، وابتغينا المصلحة العامة في كل ما صدر عن الديوان من أعمال، وعملنا ضمن إطار الجهد البشري الذي قد يصيب وقد يخطئ.... 

أدام الله وطننا العزيز منيعاً قوياً في ظل سيدي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.