تهنئة بتخرج زايد الزايد من مدارس Kingston Schools كنجستون في الثانوية العامة لعام 2026   |   نَعْيٌ فاضل   |   آلاف الجماهير بحفل صوت الأردن عمر العبداللات في مدينة دالاس   |   《بيت مال القدس》 تسلم معدات رياضية لنادي جمعية الجالية الإفريقية في القدس   |   جنوب اليمن ورياح الأقليّات   |   رئيس الوفد النيابي الأردني يثمن تاكيد البرلمانات العربية على دعم الوصاية الهاشمية التاريخية على القدس   |   في عامه الثاني والثلاثين.. ولي العهد يقود جيلاً يؤمن بأن المستحيل ليس أردنياً   |   البيت الأردني يواصل فعالياته الترويجية والثقافية ويستقبل الالاف من الجالية الاردنية والزوار الاجانب    |   كيف يتعامل الضمان مع تداخل الاشتراك وإعادة الاشتراكات.؟    |   العمري: استثمرنا تواجد المنتخب الوطني في أمريكا للترويج للسياحة الأردنية   |   هل تفشل مشاريع الشرق الاوسط الجديد   |   Jordan Showcases Its Christian Heritage During Special Event in Arlington, Texas   |   وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة تنظمان فعالية في دالاس تبرز الإرث المسيحي في الأردن   |   وزارة السياحة والآثار تقيم فعالية في تكساس للترويج للحج المسيحي في الأردن   |   البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير.   |   ڤاليو الأردن تبرم شراكة استراتيجية حصرية مع سمارت باي لتعزيز تجربة تسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية مع حلول الدفع المرن   |   بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك   |   حزب الإصلاح: انحسار التوترات الإقليمية وتراجع أسعار النفط يستوجبان تخفيض أسعار المشتقات النفطية في التسعيرة الشهرية المقبلة   |   عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة حتى نهاية عام 2026   |   يوم علمي في جامعة فيلادلفيا يبحث مستقبل التمريض في عصر الذكاء الاصطناعي   |  

  • الرئيسية
  • اخبار محلية
  • الاميرة سمية بنت الحسن تفتتح مبنى التوسعة الجديدة لقسم الكيمياء بالجامعة الأردنية الذي شيّد بتبرع من صندوق ابوظبي للتنمية

الاميرة سمية بنت الحسن تفتتح مبنى التوسعة الجديدة لقسم الكيمياء بالجامعة الأردنية الذي شيّد بتبرع من صندوق ابوظبي للتنمية


الاميرة سمية بنت الحسن تفتتح مبنى التوسعة الجديدة لقسم الكيمياء بالجامعة الأردنية الذي شيّد بتبرع من صندوق ابوظبي للتنمية
الكاتب - زينب

الاميرة سمية بنت الحسن تفتتح مبنى التوسعة الجديدة لقسم الكيمياء بالجامعة الأردنية الذي شيّد بتبرع من صندوق ابوظبي للتنمية

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن، مبنى التوسعة الجديدة لقسم الكيمياء في كلية العلوم بالجامعة الأردنية، الذي شيّد بتبرع من صندوق ابوظبي للتنمية، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة دولة الدكتورعدنان بدران، ورئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة، والسيد فهد العتيبي سكرتير ثالث في سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان، وعدد من كبار الشخصيات.
وكرمت سمو الأميرة في ختام فعاليات مؤتمر، حمل عنوان "خمسة عقود من الكيمياء في الأردن التحديات والإنجازات"، والذي نظمه قسم الكيمياء في كلية العلوم بالجامعة الأردنية بالتعاون مع الجمعية الكيميائية الأردنية، السيد فهد العتيبي سكرتير ثالث بسفارة دولة الإمارات بالأردن وممثلاً عن صندوق ابوظبي للتنمية، كما كرمت داعمي قسم الكيمياء في الجامعة، وقدامى أعضاء الهيئة التدريسية في القسم، وداعمي الجمعية الكيميائية الأردنية، وداعمي المؤتمر.