شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية تقيم حفلا ختاميا 《Demo Day》 للفوج الثاني من الشركات الناشئة ضمن مسرّع أعمالها   |   علن جامعة فيلادلفيا عن حاجتها لتعيين أعضاء هيئة تدريس للعام الجامعي 2024/2025   |   بيان صادر عن المنتدى العالمي للوسطية حول مجزرة المواصي في خان يونس ومخيم الشاطئ   |   حريق كبير في شقة داخل عمارة سكنية بالجبيه   |   شركة بيت التصدير تمهد الطريق لدخول الأسواق الشرق آسيوية   |   《مهرجان جرش》ينظم 《سمبوزيوم للنحت》 بمناسبة اليوبيل الفضي   |   مجلس الوحدة الإعلامية العربية يطلق مبادرة ( كاسة شاي )    |   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وشركة المنار للإنتاج الإعلامي المرئي والمسموع – سايبراكس   |   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وشركة 《ما وراء الاستشارة للاستشارات الإدارية والأعمال》   |   تسمية سميرات نائباً للرئيس التفيذي في أورنج الاردن   |   لماذا أُلغيت الإجازة بدون راتب لمرافقة الزوج/الزوجة.؟   |   الصغير والبداد نسايب    |   الحجاج ؛ القطاع التعليمي بحاجة إلى اعادة تقييم   |   سماوي: مهرجان جرش سيبقى منارة للإبداع والمبدعين..والقضية الفلسطينية ستكون حاضرة بقوة   |   لأول مرة .. عفاف راضي في مهرجان جرش 38   |   مراكش.. تسليم 《جائزة التميز لبرلمان البحر الأبيض المتوسط》 لوكالة بيت مال القدس الشريف   |   الثقافة والفنون في زمن الحرب   |   جائزة أورنج للتنمية المجتمعية المحلية (OSVP) في نسختها الثامنة تواصل تمكين الرياديين من إحداث فرق مجتمعي   |   سامسونج تكشف النقاب عن الإصدار الأولمبي من هاتفها المبتكر Galaxy Z Flip6    |   اللوبي الصهيوني (إيباك).. وتحدي مجابهته   |  

  • الرئيسية
  • اقتصاد واستثمار
  • أورنج الأردن تبرم اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين لتوسيع نطاق المشاركين في برامجها المجتمعية الرقمية

أورنج الأردن تبرم اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين لتوسيع نطاق المشاركين في برامجها المجتمعية الرقمية


أورنج الأردن تبرم اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين لتوسيع نطاق المشاركين في برامجها المجتمعية الرقمية

على هامش زيارة الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج إلى الأردن

أورنج الأردن تبرم اتفاقية مع المجلس النرويجي للاجئين لتوسيع نطاق المشاركين في برامجها المجتمعية الرقمية

 يشكل الوصول إلى أكبر قدر ممكن من الشابات والشباب هدفاً هاماً تسعى أورنج الأردن إلى تحقيقه من خلال برامجها المتكاملة للمسؤولية المجتمعية، من هنا تحرص الشركة على إبرام اتفاقيات شراكة مع منظمات ومؤسسات تمتلك الرؤية نفسها. في هذا الإطار، وعلى هامش الزيارة التي قامت بها الرئيس التنفيذي لمجموعة أورنج، كريستل هايدمان إلى الأردن، اتخذت أورنج الأردن خطوات إضافية نحو توسيع نطاق المشاركين في برامجها الرقمية عبر إبرام اتفاقية شراكة مع المجلس النرويجي للاجئين.

وعقد حفل التوقيع خلال الزيارة إلى قرية أورنج الرقمية للاطلاع على البرامج والمشاريع الرقمية المنفذة وآثارها الإيجابية على الشباب، حيث وقع الاتفاقية عن أورنج الأردن رئيسها التنفيذي، فيليب منصور، وعن المجلس النرويجي للاجئين مدير مكتب الأردن، إيمي شميدت بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.

وبموجب الاتفاقية سيوحد الطرفان جهودهما من خلال مشروعي مختبر التصنيع الرقمي في إربد ومدرسة البرمجة، لاستقطاب شرائح جديدة من المشاركين تشمل الشابات والشباب الأردنيين واللاجئين السوريين، بهدف بناء مهاراتهم الرقمية وتعزيز جاهزيتهم للانضمام إلى الرحلة الرقمية.

وحول دور الاتفاقية في البناء على منجزات الطرفين في مجال التمكين الرقمي، توجهت أورنج الأردن بالشكر إلى المجلس النرويجي للاجئين لثقتهم بالشركة وانطلاقهم في رحلة مجتمعية معها، لتمكين أكبر عدد من الشابات والشباب من مختلف الفئات من تطوير مهاراتهم على المستويين المهني والشخصي، حيث إن الشركة تتطلع إلى تحقيق المزيد من الآثار المجتمعية من خلال هذه الشراكة وذلك عقب مسيرة طويلة استطاعت خلالها بناء علاقة تشاركية وتفاعلية مع المشاركين مكنتهم من الانطلاق بثبات نحو محطات جديدة في حياتهم المهنية.

من جهته أشاد المجلس النرويجي للاجئين بتكاملية وشمولية برامج أورنج الأردن الرقمية واستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية التي تحتفي بالشراكات وتؤمن بتضافر الجهود وتقوم على الثقة، ما أسهم في تحقيق إنجازات فاعلة على المستوى الوطني في تمكين وتغيير حياة الآلاف من الأردنيات والأردنيين في جميع أنحاء المملكة خصوصاً من خلال تعريفهم بلغة العصر الرقمية.

ومن الجدير بالذكر أن أورنج الأردن فتحت باب التسجيل مؤخراً بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين للانضمام إلى برنامج تنمية المهارات الرقمية في محافظة إربد، حيث يهدف البرنامج المندرج ضمن مشروع "نجاحنا"، الذي انطلق لتعزيز التمكين الاقتصادي للشابات والشباب في جميع أنحاء المملكة، إلى تطوير مهارات المشاركين في مجالات البرمجة والتصنيع الرقمي التي تحظى بأهمية متزايدة في عالم اليوم، من خلال تدريب يمتد على مدار ثلاثة أشهر بصورة مجانية في مدرسة البرمجة ومختبر التصنيع الرقمي في قرية أورنج الرقمية .

-انتهى-

نبذة عن Orange الأردن

أورنج الأردن هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة Orange المتواجدة في 26 دولة حول العالم، حيث تنطلق في عملياتها انسجاماً مع استراتيجية المجموعة " قيادة المستقبل"، وتعمل انطلاقاً من مكانتها كمزود رقمي رائد ومسؤول على ترجمة رؤية التحول الرقمي الوطنية. تضع أورنج الأردن خدمة المجتمع ضمن أولوياتها، لذلك تنفذ استراتيجية متكاملة للمسؤولية المجتمعية تتضمن أربعة محاور رئيسية تشمل التعليم الرقمي، والشمول الرقمي، والريادة، والمناخ والبيئة.

يضم فريق أورنج الأردن أكثر من 1600 موظفة وموظف، يعملون على تقديم أفضل تجربة للزبائن من خلال حلول متكاملة تشمل خدمات الاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت، والبيانات وحلول الحياة الذكية لما يقارب 4.1 مليون زبون في الأردن من خلال 301 معرضاً وموقعاً في جميع أنحاء المملكة.

تتسم الحلول الرقمية التي تقدمها أورنج الأردن بالشمولية حيث تخدم بالإضافة إلى الأفراد، الأعمال والشركات عبر مجموعة حلول القطاع المؤسسي والشركات المندرجة ضمن علامتها التجارية (Orange Business).

توظف أورنج الأردن قيمها الرئيسية المتمثلة في الاهتمام، والتركيز ﻋﻠﻰ اﻟﺰﺑﺎﺋﻦ، واﻟمرونة، واﻟﺘﻌﺎون، واﻟﺸﻔﺎﻓﻴﺔ، والتميز واﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ، لتسهم في تحقيق رؤية التمكين الرقمي.

للاطلاع على المزيد، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت. www.orange.jo

نبذة عنOrange

تعتبرOrange من أبرز رائدي مشغلي الاتصالات في العالم بحجم مبيعات يصل إلى 39.7 مليار يورو في 2023 وبعدد موظفين يصل إلى 129,500 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 72,500 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 282 مليون زبون حتى 31 مارس / آذار2024، منهم 243 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و21 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجاريةOrange Business لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في شباط / فبراير2023 خطتها الاستراتيجية "قيادة المستقبل" المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. وبموجب الاستراتيجية، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com وتطبيق أخبار Orange.

أو متابعتنا على تويتر: @orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.