البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير.   |   ڤاليو الأردن تبرم شراكة استراتيجية حصرية مع سمارت باي لتعزيز تجربة تسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية مع حلول الدفع المرن   |   بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك   |   حزب الإصلاح: انحسار التوترات الإقليمية وتراجع أسعار النفط يستوجبان تخفيض أسعار المشتقات النفطية في التسعيرة الشهرية المقبلة   |   عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة حتى نهاية عام 2026   |   يوم علمي في جامعة فيلادلفيا يبحث مستقبل التمريض في عصر الذكاء الاصطناعي   |   أبو رمان توجه سؤالًا نيابيًا حول إجراءات تحصيل ديون المياه والحجز على المشتركين   |   دور مطار الملكة علياء الدولي في دعم النمو الاقتصادي في الأردن   |   حفل استقبال في مدريد بمناسبة الذكرى الثمانين لإستقلال المملكة والمناسبات الوطنية   |   حزب الإصلاح يزور معهد السياسة والمجتمع ويبحث آفاق التعاون المشترك   |   تنشيط السياحة تنظم ورشة لتدريب الشركاء في القطاع على منصة 《أهلاً بالأردن》   |   البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   |   حين امتلأت الساحات… تكلم الشعب   |   حسين علي العتوم: حادث مؤسف لا يحجب الاعتزاز بإنجاز المنتخب الوطني   |   سامسونج تطلق ميزة Spidey Tracker بالتزامن مع اقتراب عرض فيلم Spider-Man: Brand New Day من إنتاج سوني بيكتشرز   |   البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية 《Survival of the Fittest》 للعام الثاني على التوالي   |   زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم   |   تجديد الشراكة بين بنك صفوة الإسلامي وصندوق الإئتمان العسكري لدعم المتقاعدين العسكريين ضمن برنامج 《رفاق السلاح》   |   جلسة نقاش رفيعة المستوى بالرباط حول 《القدس: عنوان السردية عالمية للسلام》   |   جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تدريب مع شركة مزن الغد للبرمجيات لتعزيز جاهزية الطلبة لسوق العمل   |  

سندويشة الجبنة الصفراء ورحلة الدوحة على متن الملكية الأردنية


سندويشة الجبنة الصفراء ورحلة الدوحة على متن الملكية الأردنية

المركب

كم تندمت ...بهذه الكلمات افتتح احد المواطنين الذي قام بالحجز على متن الملكية الأردنية للذهاب إلى الدوحة ، لما تفاجأ به من سوء للخدمات في جميع أشكالها .

حيث تحدث المواطن " كم تندمت على الحجز الذي قمت به موخرا على متن طيران الملكية الأردنية للذهاب للدوحة رافضا السعر الأقل والخدمة الأفضل والضيافة الأروع والطائرات الأحدث (الخطوط القطرية)وذلك لكي أكون احد داعمين خطوطنا الوطنية .

لكي يقوموا بمكافأتي بالوقوف انا وعائلتي ما يقارب الساعتين دون راحة لعمل check in والسبب عدم وجود مقاعد علما انني لم اتي متدخلا عليهم من اجل مقعد او مستجدي بل قمت بل الحجز منذ 20 يوما وتارة اخرى يعلموني ان امتعي غير متناسقة بالوزن (غير مذكور كم الوزن فقط مذكور بالتذكرة 2psc ) وبعد تطاولي عليهم بتقديم شكوة مباشرة تم وجود مقاعد لي وعائلتي 

هل يا ترى مقاعد الطائرة المدفوعة من قبل المسافر هي كمقاعد النيابة والحقب الوزارية اي مطموع بها ومدخرة للابناء الذوات)....وعندي دخولي الطائرة ايقنت انتي في باص الغور الصافي (عذرا لاهل الغور) يوجد مكاني اطفال وليس انا الوحيد بل لا يوجد راكب في المقعد المحجوز له (معظم المسافرين ليسوا اردنيين لكي لا نجلد ذاتنا ونقول اخي وابن اااخي ونحن اهل الفوضى) عندها آمنت انتي يجب ان اكشف عن انيابي فوجدت 3 مقاعد بجانب بعضها تصلح لي وعائلتي فارغة فقمت بحتلالها علما ان حجز مقاعدي ليست بجانب بعضها البعض 

فكل ما يأتي مسافر ويقول لي هذا مكاني ارد عليه بالاجابة مقعدي احتل وانا احتليت هذا المقاعد وليس لك معي اي كلام ....عليك مراجعة القائمين على ادارة هذه الرحلة ......واكررت مرتين من مسافرين ومضيفين ولم اتزحزح .....واعلنت وقتها دولتي على مقاعدي بوضع امتعتي وطلب البطانيات استعداد للنوم ....والمفاجئة بوجبة الطعام التي تروا صورتها اعلاه ....وهي عبارة عن سندويشة جبنة صفراء متحولة بعض الشي الى لبنة يتخللها شرحة بندورة وشرحة خيار بالاضيافة الى الحلويات من كتكات ( على العرض سامح مول ) وماء .....وليس كما يتداول بعض المحرضين انها سندويشة سنيورة ....

الدرس من هذه الرحلة تستقل الخطوط الجوية الملكية الا اذا ترغب وتحب اكل الجبنة الصفراء .....قم باخذ 3 حبات اسبرين قبل التوجه الى المطار وقبل دخول الطائرة ويفضل تكرار العلاج بالطائرة بجرعة مضاعفة خوفا من الجلطات الدماغية والقلبية.

واخيرا انت لم تدعم منتج وطني عند حجزك على هذه الخطوط بل تدعم ثلة من الاناس الذين دمروا هذه الخطوط وجعلوها في مؤخرة خطوط الحافلات بعد ما كانت الاولى والرائدة في المنطقة ..

ملاحظة بعض الأشخاص سوف يقوم بانتقادي ويعتبرني معارض وأقول له أنت من هذه الثلة التي ذكرتها انفا وانا غيرتي على بلدي هي التي دفعت بي بهذا الكلام .......ويسعد مساءكوا من الدوحة .....

يشار بان شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية قد وعدت قبل شهر بتحسين وجبات الطعام الخفيفة على متن الرحلات.

وأكد المدير العام - الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ستيفان بيشلر حرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل الخدمات الجوية والأرضية لمسافريها، مؤكداً بأن خدمات الطعام التي توفرها الشركة على رحلاتها الجوية تعتبر واحدة من أكثر المميزات التي طالما عُرفت بها الملكية الأردنية منذ تأسيسها .