90414 مؤمّن عليها استفدن من بَدَل إجازة الأمومة حتى تاريخه..   |   اعلان القمة  العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة في الرياض الأضخم في تاريخ قمم المجلس، وإطلاق جائزة 《حفاوة》   |   جيفري ساكس خلال القمة العالمية للمجلس العالمي للسفر والسياحة: السعودية قادرة أن تكون قوة عظمى تقود التحول للطاقة النظيفة   |   معرض أورنج العبدلي يوفر التجربة الأولى لتقنية الجيل الخامس في المملكة    |   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   |   حيتان استقدام الخادمات يخترقون السفارات والملحقيات   |   سامسونج تقدم كفالة20  سنة على جميع الأجهزة المنزلية التي تحتوي على محرك العاكس الرقمي   |   بانتظار قرار حاسم من الرئيس..؟!   |   سعودة مطر واسعد عبد الرحمن في منتدى 《العصرية》   |   أورنج تجري أول تجربة فعلية للجيل الخامس بنجاح في العبدلي     |   الحاج مروان الحاج حسن في ذمة الله   |   تضامن نيابي في الذكرى لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني   |   السفارة الإماراتية في عمّان تشارك في يوم الشهيد   |   شركة ميناء حاويات العقبة توقع اتفاقية تعاون وتدريب مع مديرية التربية والتعليم في محافظة العقبة   |   3 نصائح من سامسونج لضمان الاستفادة القصوى من كل حدث رياضي مع Galaxy Z Flip4 و Z Fold4 وBuds2 Pro     |   كيف تقلل أضرار التدخين؟.. الحلول ووسائل المساعدة   |   السفر من أجل مستقبل أفضل》 ضمن فعاليات القمة العالمية للسفر والسياحة في الرياض   |   بئر  وحديقة الفاخوري  في جبع جنين مشروع ريادي لحل مشكلة المياه    |   تعليمات جديدة لسحب الرصيد الادخاري   |   هل يتخذ المجلس قراراً اليوم بسحب 《مشروع التعديل》 من الحكومة..؟!   |  

فندق شيراتون عمان النبيل يعلن افتتاح مطعمه الإيطالي الجديد 《توسكانا》


فندق شيراتون عمان النبيل يعلن افتتاح مطعمه الإيطالي الجديد 《توسكانا》

فندق شيراتون عمان النبيل يعلن افتتاح مطعمه الإيطالي الجديد "توسكانا"

تشرين الأول 2022، عمَان- يعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن افتتاح مطعمه الجديد توسكانا، والذي يعد مطعم تراتوريا إيطاليّ بأجواء دافئة ومريحة. يقع مطعم توسكانا في الطابق العلوي من اللوبي في الفندق، ويتميّز بجدران دافئة مستمدّة ألوانها من الأرض تلاحظها بمجرّد وصولك، محاطة بالخضرة وشجرة الليمون الوسطية لتضيف أجواء ريفية مميّزة وتنقلك إلى بلدة توسكانا الإيطاليّة. تأثر تصميم مطعم توسكانا بأسلوب هذه البلدة الهادئة، واستوحى تصميمه من الألوان الدافئة وبلاط التيراكوتا مع أجواء الحديقة الداخلية والأرضيات الخشبيّة تحيطها رسومات الجدران المزخرفة والجداريات التي تم رسمها على يد فنان تشكيلي والتي تمثل التلال الجميلة في منطقة توسكانا الإيطاليّة.

يقدم الشيف الإيطالي التوسكاني الأصل مورينو ميوتو خبرته الفريدة في الطهي وينقلها من ايطاليا إلى عمّان، مستخدماً مكونات بسيطة على الطريقة التوسكانية، فقد استوحى الشيف وصفاته المميزة من من والدته التي كانت تتطهو باستخدام منتجات طازجة منتقاة من حديقتهم الصغيرة في إيطاليا. يمثل مطعم توسكانا تجربة أصيلة من المطبخ الإيطالي الشهي الذي يعد في المنازل بروح مليئة بشغف وحب للطهي باستخدام المنتجات الطازجة والمحلية.

يقدم مطعم توسكانا قائمة طعام شهية من الأطباق الإيطالية معدة من مكونات من مصادر محلية بما في ذلك مجموعة متنوعة من المقبلات الخفيفة والحساء اللذيذ والمعكرونة المقطعة يدويًا و ريزوتو وبيتزا شهية وأطباق اللحوم الفاخرة وخيارات من المأكولات البحرية الطازجة مع مجموعة واسعة من النبيذ المختار بعناية.
من الركائز الأساسية لمطعم توسكانا إحياء شعار البساطة وخلق جو مليء بالدفء في المكان، من خلال تقديم وصفات مميزة بنكهات توسكانية أصيلة. يُعد هذا المطعم الجديد مكانًا جميلا ومبهجًا حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم وخلق التجارب والذكريات المرتبطة بالنكهات الشهية على الطاولة. 

وصرح السيد ديميتريوس كوتسيفاكوس، مدير عام فندق شيراتون عمان النبيل: " يمثل مطعم توسكانا تراث وروح المطبخ الإيطالي كما لو كنت تستمتع بتجربة تناول الطعام المنزلي الشهي في ايطاليا، حيث تنسج تقاليد الطهي بشغف مع الوعي باستخدام المنتجات الطازجة. يمزج هذا المطعم الجديد بين الأطباق الشهية والبسيطة المعدة من أفضل المكونات الموسمية بأجوائه الدافئة مع الخدمة المميزة. نحن فخورون بقائمة طعام توسكانا ومتحمسون لنقدم التجربة الإيطالية الاستثنائية لضيوفنا. كما يقدم المطعم مجموعة واسعة من النبيذ المختار بعناية في قائمته. ومع موقع المطعم المتميز في قلب عمان وأجوائه المريحة، فأنه من المؤكد أن توسكانا سيأسر قلوب عشاق الطعام ". 

انقر هنا لعرض قائمة الطعام وانقر هنا لمتابعة توسكانا على صفحة الانستجرام.
 

###


About Marriott Hotels 
With over 580 hotels and resorts in over 60 countries and territories around the world, Marriott Hotels is evolving travel through every aspect of the guest's stay, helping to relax, clear minds, stimulate new ideas and anticipate travelers’ needs, leaving them inspired to reach their full potential. Boldly transforming itself for mobile and global travelers who blend work and play, Marriott leads the industry with innovations, including the Greatroom lobby and Mobile Guest Services that elevate style & design and technology. To learn more, visit www.MarriottHotels.com. Stay connected to Marriott Hotels on Facebook, @marriott on Twitter and @marriotthotels on Instagram. Marriott Hotels is proud to participate in Marriott Bonvoy, the global travel program from Marriott International. The program offers members an extraordinary portfolio of global brands, exclusive experiences on Marriott Bonvoy Moments and unparalleled benefits including free nights and Elite status recognition. To enroll for free or for more information about the program, visit MarriottBonvoy.marriott.com.