البريد الأردني إنجازات نوعية ونقلة مؤسسية شاملة في مسيرة التحديث والتطوير.   |   ڤاليو الأردن تبرم شراكة استراتيجية حصرية مع سمارت باي لتعزيز تجربة تسوق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية مع حلول الدفع المرن   |   بنك الأردن يتوّج مسيرة ستة عقود من الإنجاز بتكريم من جمعية البنوك   |   حزب الإصلاح: انحسار التوترات الإقليمية وتراجع أسعار النفط يستوجبان تخفيض أسعار المشتقات النفطية في التسعيرة الشهرية المقبلة   |   عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة حتى نهاية عام 2026   |   يوم علمي في جامعة فيلادلفيا يبحث مستقبل التمريض في عصر الذكاء الاصطناعي   |   أبو رمان توجه سؤالًا نيابيًا حول إجراءات تحصيل ديون المياه والحجز على المشتركين   |   دور مطار الملكة علياء الدولي في دعم النمو الاقتصادي في الأردن   |   حفل استقبال في مدريد بمناسبة الذكرى الثمانين لإستقلال المملكة والمناسبات الوطنية   |   حزب الإصلاح يزور معهد السياسة والمجتمع ويبحث آفاق التعاون المشترك   |   تنشيط السياحة تنظم ورشة لتدريب الشركاء في القطاع على منصة 《أهلاً بالأردن》   |   البنك العربي يجدد دعمه لمؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية   |   حين امتلأت الساحات… تكلم الشعب   |   حسين علي العتوم: حادث مؤسف لا يحجب الاعتزاز بإنجاز المنتخب الوطني   |   سامسونج تطلق ميزة Spidey Tracker بالتزامن مع اقتراب عرض فيلم Spider-Man: Brand New Day من إنتاج سوني بيكتشرز   |   البنك الأردني الكويتي يرعى المسابقة الرياضية 《Survival of the Fittest》 للعام الثاني على التوالي   |   زين تشارك الأردنيين تشجيع النشامى وتزيّن سماء عمان وجرش بألوان العلم   |   تجديد الشراكة بين بنك صفوة الإسلامي وصندوق الإئتمان العسكري لدعم المتقاعدين العسكريين ضمن برنامج 《رفاق السلاح》   |   جلسة نقاش رفيعة المستوى بالرباط حول 《القدس: عنوان السردية عالمية للسلام》   |   جامعة فيلادلفيا توقع اتفاقية تدريب مع شركة مزن الغد للبرمجيات لتعزيز جاهزية الطلبة لسوق العمل   |  

  • الرئيسية
  • خبر وصورة
  • التحوّل الرقمي محرّك وأساس لنمو القطاعات أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال

التحوّل الرقمي محرّك وأساس لنمو القطاعات أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال


التحوّل الرقمي محرّك وأساس لنمو القطاعات  أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال

التحوّل الرقمي محرّك وأساس لنمو القطاعات

أورنج الأردن تعقد فعالية ضمن شراكتها مع قطاع الأعمال

 

عقدت أورنج الأردن فعالية لقطاع الأعمال في المملكة يومي 26-27 تموز شارك فيها 150 ضيفاً، في إطار شراكتها الممتدة والفاعلة كمزوّد رقمي رائد ومسؤول يمكّن الشركات والمؤسسات من كافة الأحجام والقطاعات من تعزيز الأداء والكفاءة من خلال حلول أورنج الرقمية المتطوّرة وخبراتها وشراكاتها العالمية.

 

وخلال الفعالية، اطّلع المشاركون على حلول أورنج للأعمال بشكل عام، وثم تم تسليط الضوء على الحلول المخصصة للقطاعين المصرفي والخدمات بشكل خاص، وحلول الذكاء الاصطناعي والبيانات، فضلاً عن عروض شركاء أورنج في تزويد حلول الأعمال، حيث استعرضت HPE حلولها السحابية المبتكرة والتكنولوجيا المتطورة والبيانات، وFortinet حلولها للأمن السيبراني وJoud Cloud حلولها السحابية المحلية، فضلاً عن عرض Schneider Electric حلول شركة الكهرباء الذكية، بالإضافة إلى شهادات من كبار العملاء.

 

وأكد رئيس مبيعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكبار العملاء لدى أورنج الأردن، المهندس أحمد أبو دياب، على أهمية التحول الرقمي في القطاع المؤسسي والذي تدعمه أورنج بشبكاتها القوية وحلولها المخصصة للأعمال ضمن العلامة التجارية العالمية Orange Business Services وكذلك بناء الشراكات الاستراتيجية مع شركات القطاع مع التركيز على تلبية تطلعات كل منها ومراعاة متطلباتها، خاصة مع تزايد متطلبات السوق في مجالات رقمية عدّة.

 

وبيّن المهندس أبو دياب أن أورنج تقود جهود التحول الرقمي على مستوى المملكة، بما فيها القطاع المصرفي الذي يمكنه تسخير الحلول الرقمية في اغتنام الفرص ومواجهة التحديات، لا سيما في مجالات التشغيل الآلي وتحسين التعامل مع البيانات من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا السحابية وإنترنت الأشياء، بالإضافة إلى الأمن السيبراني وأمن المعلومات، مشيراً إلى أن هذه الجهود تصبّ في تعزيز الشمول المالي الذي يعد أولوية وطنية.

 

وقدّمت أورنج الأردن رحلتها وجهودها في التحول الرقمي داخل الشركة على كافة المستويات، ضمن التزامها بتسريع وتيرة التحول الرقمي بدءاً من الداخل ودعم الشركات في هذا الجانب عبر حلولها وفِرقها الخبيرة.

 

وتضمنت الفعالية التعريف بجهود أورنج البيئية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية لدفع التحوّل البيئي والطاقة النظيفة داخل الشركة وخارجها، وخاصة من خلال "محطات الطاقة الشمسية" التي نجحت بتغطية 60-65% من احتياجات الشركة للطاقة وخفض انبعاثات الكربون بمقدار 79 كيلو واط منذ العام 2018، وثم توفير 25 كيلو واط في العام 2021 مقارنة بالهدف الذي كان 10 كيلو واط، وذلك لتحقيق أهداف استراتيجية مجموعة أورنج العالمية في الحد من انبعاثات الكربون بنسبة 30% بحلول 2025، وإلى الصفر بحلول 2040.